الانتقال إلى CYBER HOME

هل ترغب في الحصول على "مكان" في الفضاء السيبراني؟
هل ترغب في إنشاء موقع الويب الخاص بك في دقائق؟
لا يستغرق الأمر سوى بضع نقرات!

الأمر بسيط وسهل للغاية!

احصل على اسم نطاق فريد...
قم بإنشاء موقع ويب...
قم بإنشاء عناوين بريد إلكتروني...بمجرد بضع نقرات بسيطة!
استمتع بالترفيه والإثارة في العالم السيبراني!

منشئ ويب الجديد EASY WEB BUILDER يتسم بالسهولة

لا تشغل بالك بتجربة تصميم الويب!
وداعا للتدريب المسبق على تكنولوجيا المعلومات!
سوف يساعد 'Easy Web Builder' في إنشاء موقع الويب الخاص بك في دقائق!
- حدد الفئة والسمات الخاصة بك.
- أضف نصوصك
- اتصل بالإنترنت
لديك الآن مكان في الفضاء السيبراني!

قم بتجربة هذه الأشياء وغيرها في ميجا هولدينجز!

ميجا هولدينجز...أكثر من مجرد منتج!

Latest News

Internet

تمثل الإنترنت حاليًا أحد المكونات الأساسية لحياتنا اليومية، ولعملنا وأحد أدوات الاتصال، كما أنها أحد عناصر الاقتصاد والثقافة. لقد كان نمو الإنترنت أمرًا مذهلاً. ففي نهاية عام 2012، كان هناك 2.4 مليار مستخدم للإنترنت في كافة أنحاء العالم (internetworldstats.com) بزيادة عن عدد مستخدمي الإنترنت في ديسمبر 2011 الذي كان يبلغ 2.3 مليار مستخدم. ويستخدم ملايين الأفراد يوميًا في جميع أنحاء العالم خدمتين من أشهر خدمات الإنترنت (وهما البريد الإلكتروني والويب). لقد اتجهت الشركات والحكومات والمؤسسات غير التجارية، والمؤسسات العلمية والأكاديمية والأفراد في كل أنحاء العالم إلى استخدامها. ولقد غيرت الإنترنت طريقة إدارة الأعمال. فلقد وفرت طرقًا سهلة لتسويق المنتجات والخدمات، وكانت مصدر الإلهام لابتكار مشروعات جديدة (التجارة الإلكترونية) وجعل الحياة سهلة في كل مكان ولكل شخص. وسوف يؤثر الإنترنت في البشرية بعمق كما فعل اختراع الطباعة. شارك في عملية التطور الناشئة أو استعد لأن تبقى في المؤخرة وتعيش حياه غير متميزة.

يمثل الويب إحدى خدمات الإنترنت العديدة. فهي توفر مساحة للمعلومات تتيح إمكانية العثور على العناصر المعلوماتيه على شكل ملفات HTML أو ملفات صور، أو رسوم بيانية، و أي معلومات أخرى مخزنة واستعادتها ونشرها كي يستطيع الآخرون العثور والاطلاع عليها. والآن هناك حوالي 156 مليون موقع على الإنترنت. وهذا هو الهدف التالي للإنترنت من أجل تحقيق النمو السريع.. وتقدم شركة ميجا هولدينجز خدمات استضافة مواقع شاملة وتجعل من السهل على كل فرد أن يمتلك موقعه بأقل تكلفة وبدون مجهود. حيث يمكنك بسهولة بناء موقعك وتصميمه وفقًا لذوقك وخياراتك. ويمكنك عندئذ استخدام خدمات الإنترنت الشائعة للاتصال والتواصل، والإعلان. وقد يأتي الوقت الذي يصبح الإنسان فيه بلا عمل إذا لم يكن قادرًا على إنشاء موقع إنترنت وتصميمه.
هل سمعت بعبارة لمسة سحرية؟ إنها تعنى القدرة على تحويل ماتتعامل معه إلى شىء ذي قيمه...إننا نريد أن ينعكس ذلك على الأشخاص الذين يعملون مع ميجا هولدينجز أيضًا..."

مايكل تشينج، مؤسس/صاحب شركة ميجا هولدينجز

About Us

فرصة عمل في شركة ميجا هولدينجز

يقوم موزعو شركة ميجا هولدينجز بتقديم منتجاتهم من خلال أسلوب شخصي من المنزل وذلك على أساس العمل وفقًا لدوام جزئي أو دوام كامل في الأوقات التي تناسبهم.

برنامج يقوم ببناء مواقع الإنترنت

تساعدك شركة ميجا هولدينجز في إنشاء موقع الإنترنت الذي تختاره وتصميمه بدون عناء.

Follow Us

Instagram

Domain Search

اسم النطاق

Follow Us